أخبار

والى جنوب كردفان يعرب عن أسفه لتصاعد خطاب الكراهية بولايته

كادقلي: أحمد كنونة

أعرب والى جنوب كردفان، الدكتور حامد البشير إبراهيم، عن أسفه الشديد لتصاعد وتنامي خطاب الكراهية في ولايته، ودعا لنبذ العنصرية والجهوية ودفع جهود حكومة الولاية لبناء السلام المجتمعى والتعايش السلمى.

ودعا الوالي وسائل الإعلام لدى لقائه اليوم الخميس، لفيف من الصحفيين والإعلاميين بمكتبه بأمانة الحكومة بكادقلي، إلى لعب دور أكبر لنبذ خطاب العنصرية والجهوية ودفع جهود حكومة الولاية لبناء السلام المجتمعى والتعايش السلمى والمساهمة فى تغيير الصورة النمطية السالبة في أذهان البعض وتهيئة المناخ المناسب للسلام النهائي وجذب المستثمرين.

وعلن الوالي عن تبنيه بتنظسم ورشة لمناقشة دور الإعلام في إعادة البناء الإجتماعي وتعزيز السلام الإجتماعي. 

وأكد فى ذات الوقت إهتمامه بالإعلام في المحليات لتكامل الرسالة الإعلامية بالولاية ولعب الدور الإيجابى لتصب في خطة الولاية . كاشفاً عن قرب وصول محطات الـ FM) لكافة المحليات لتعزيز وإعادة بناء المجتمع المحلي والتعايش السلمي بين مكوناته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى