هبة سبتمبر

رأي

فكي علي يكتب.. هل تبقى من شروقِ الشمسِ شيء ؟

  وين بلداً بتحلف بيها يا ربي رحلو العباد من حرهها واتمحق الضل الوهيط فوتو البعيد كل الخلوق ما بسرها…

إقراء المزيد »
زر الذهاب إلى الأعلى