أخبار

وزارة التربية والتعليم تعلن تأجيل إعلان نتيجة الشهادة الثانوية إلى الأول من نوفمبر

بورتسودان : الجماهير

 

أعلنت «وزارة التربية والتعليم السودانية» تأجيل موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية إلى الأول من نوفمبر 2025، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة الحرب الدائرة وتداعياتها على سير العمل الإداري والفني بالوزارة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي امس الأربعاء إن البلاد تعيش أوضاعاً استثنائية أثّرت على أداء مهامها في عدد من الملفات التعليمية، وعلى رأسها إعلان نتيجة الشهادة الثانوية.

 واشارت إلى أن التأخير جاء نتيجة ظروف قاهرة وخارجة عن الإرادة.

وأوضح البيان أن الوزارة تتفهم تماماً حجم الترقب والانتظار الذي يعيشه الطلاب وأولياء الأمور.

 وأكدت أنها بذلت أقصى ما بوسعها لتسريع عملية إعلان النتائج، إلا أن الأوضاع الأمنية واللوجستية القائمة تسببت في التأجيل.

وأكدت أن أعمال التصحيح والمراجعة تسير بدقة عالية، وأن الجهود مستمرة لضمان إعلان النتائج في الموعد المحدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى