أخبار

«طبيق» : تكليفي ب«وزارة النفط» يمثل مسؤولية جسيمة وأمانة عظيمة تتطلب التضحية والمثابرة 

متابعات : الجماهير

قال «وزير النفط و الطاقة» بحكومة السلام «الباشا محمد طبيق» الذي عين امس الخميس في منصبه إن قرار تكليفه ب«وزارة النفط» يمثل مسؤولية جسيمة وأمانة عظيمة تتطلب التضحية والصبر والمثابرة، من أجل وضع وتنفيذ الخطط والبرامج الكفيلة بتشغيل قطاع النفط والطاقة وتقديم أفضل الخدمات لشعبنا الكريم.

و قال «طبيق» في تغريدة له إن هذه المرحلة الدقيقة تشكل تحدياً كبيراً يستوجب العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف الوطنية السامية، وفي مقدمتها دعم وإسناد ما وصفهم بـ«الأشاوس» في الخطوط الأمامية حتى تحقيق النصر الشامل، ورعاية الجرحى وأسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداءً من أجل وطن يسع الجميع،.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى