الجماهير – محمد عوض
كسب الفريق الأول للهلال، فريق شباب الهلال، بأربعة أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الهلال، وقام المدير الفني للفريق الأول البرتغالى ريكاردو فرمزينهو، بالتركيز على لاعبي الشباب، حيث اختار منهم اللاعب أحمد يحيى، للتدرب مع الفريق الأول والمشاركة في مباريات الدوري الممتاز، كما أن الجهاز الفني أكد على أنهم سيواصلون مبارياتهم مع فريق الشباب فى الفترة القادمة.
17 أقل من دقيقة




